Generic selectors
المطابقة التامة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
البحث في المشاركات
البحث في الصفحات
افلام
مسلسلات
مواسم
حلقات

اعلان عن الموسم الثاني لانمي Rikei ga Koi ni Ochita

موسم جديد لأنمي ألفريد ياماموتوا الذي يعرف بإسم العلم وقع في الحب، لذا حاولت أن أثبت. تم الإعلان عن مانجا (Science Fell in Love، So I Tried to Prove It) في حدث انمي خاص يوم السبت. كما كشف الحدث عن مشهد مرئي لإحياء ذكرى الإعلان (في الصورة أعلاه).

مخرج الانمي هو تورو كيتاهاتا الذي اخرج سابقا انمي Haganai و Zero-G, مساعد الاخراج كينتا أوونيشي كما قام بتكوين السلسلة وصياغة السيناريو بمساعدة ميتشيكو يوكوتي

ملخص القصة
من المعتقد على نطاق واسع أن العلم يمكن أن يقدم تفسيرات منطقية لظواهر لا حصر لها لكوننا. ومع ذلك ، هناك العديد من جوانب وجودنا التي لم يجد العلم حلاً لها بعد ولا يمكنه حلها باستخدام الأرقام. وأشهرها هو مفهوم الحب. في حين أنه قد يبدو من المستحيل تطبيق النظرية العلمية على مثل هذه المشاعر المعقدة والمعقدة ، إلا أن زوجًا جريئًا من علماء جامعة سايتاما سريع البديهة يهدفون إلى مجابهة التحدي.

في أحد الأيام ، أعلنت أيامي هيمورو الجريئة والجميلة علانيةً أنها تحب شينيا يوكيمورا ، زميلتها العالِمة المنطقية والرشيدة. اعترافًا منه بافتقاره للخبرة الرومانسية ، يتساءل يوكيمورا عن العوامل التي تشكل الحب في المقام الأول وما إذا كان يحب هيمورو أم لا. كلاهما جاهل في تعاملات الحب ، يبدأ الزوجان في إجراء تجارب مفصلة على بعضهما البعض لاختبار الخصائص الإنسانية التي تشير إلى الحب وتمييز ما إذا كانت تظهر هذه السمات تجاه بعضهما البعض.

بينما يبدأ هيمورو ويوكيمورا تحليلهما الحميم ، هل يستطيع العالمان تطبيق النظرية العلمية بنجاح ، بمساعدة أصدقائهما ، لتحديد المشاعر التي يعبران عنها تجاه بعضهما البعض؟

تم بث موسم الأنمي الأول في 12 حلقة في وقت سابق من هذا الشتاء.

نشر ياماموتو في الأصل المانجا الرومانسية الكوميدية ، والمختصرة باسم RikeKoi ، كقصة واحدة في مجلة Comic Meteor على الويب في مارس 2016 ، والتي بدأت في التسلسل المنتظم في مايو من ذلك العام. نشر Flex Comix المجلد الثامن في 12 مارس ، ومن المقرر إصدار المجلد التاسع في 21 أكتوبر. RikeKoi لديها مليون نسخة من مجلداتها المجمعة في التداول.

تم تعديل المانجا إلى أربع حلقات درامية حية في سبتمبر 2018. تم عمل فيلم لتكملة للمسلسل الدرامي في اليابان في 1 فبراير من العام الماضي.

About the author: chadi stil تم التحقق منه ناشر ورافع
اخبرنا شيئا عن نفسك.
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments